English
  •  رؤيتنا
    أن نكون من الشركات العالمية الرائدة في مجال المنتجات البتروكيماوية والكيماوية، من خلال استثمار أحدث التقنيات، وبناء التحالفات الإستراتيجية الداعمة.
  •  رسالتنا
    أن نرتقي بالمنتجات البتروكيماوية والكيماوية لأفضل المستويات من خلال دعم بيئة العمل الداخلي وزيادة قاعدة العملاء عن طريق استثمار وتطوير مرافق الإنتاج الآمنة والصديقة للبيئة ذات الإعتمادية العالية، بما يحقق احتياجات العملاء، وتوقعات المساهمين.
 
 
تخطي ارتباطات التنقل
تخطي ارتباطات التنقل
شركتنا
منتجاتنا
الرعاية المسئولة
العلاقات الإعلامية
المساهمين
الوظائف
التوظيف 

مواردنا البشرية

إن النجاح في أي منشأة لن يحسب كذلك إلا بنجاح موظفيها، ومن هنا فقد اخترنا في "الصحراء للبتروكيماويات" أن تكون نقطة نجاحنا وتميّزنا من خلال مواردنا البشرية، التي نوليها عناية مباشرة وأولوية معتبرة، للحصول على أفضل ما يمكن أن يكون في بيئة صناعية خلاقة ومبتكرة كـ"الصحراء للبتروكيماويات"

في "الصحراء للبتروكيماويات" نراعي اختيار أفضل وأكفأ المتقدمين لشغر وظائف مستحدثة، بحيث نختار دوما ذوي الحس المتقد، والذكاء فوق الإعتيادي، والشخصية الطموحة، ذات التأثير الفعال في بيئة عملنا المتنامية. نراعي دائما استقطاب أفضل الخبرات، وأعلى الإمكانيات، وأدق المهارات. حيث نقدم لهم جميع الحوافز التي ترضي طموحاتهم، كي يكونوا فاعلين في إنشاء إطار عمل مبتكر وملهم، قادر على الإبداع، وتحويل المستحيل إلى ممكن. 

وإن الدعم المقدم لموظفينا في "الصحراء للبتروكيماويات" يشكل جوهر عنايتنا بهم، حيث نقدم لهم برامج تدريبية مبتكرة حول أعمالهم ومسؤولياتهم، كما أننا نقدم لهم دوراتٍ تدريبيةٍ مكثفة على رأس العمل، إما في مركز التدريب الخاص بنا المعد بأفضل التجهيزات، أو في المراكز التدريبية عالية المستوى داخل وخارج المملكة. كما نوفر أيضا لجميع موظفينا فرصة الإطلاع على أحدث النظم التقنية، ومواكبة كل جديد، وتوفير المصادر المعرفية التي يحتاج إليها؛ إن رعايتنا لهذا الجانب الفريد في كياننا سيكفل لنا تطوير بيئة العمل الخاصة بنا، ويسمح لموظفينا بالتدرج في الشركة، ويساعدنا بالطبع في اختيار القيادات المستقبلية القادمة لـ"الصحراء للبتروكيماويات"

نفخر دائما بالعقول والأيادي الوطنية الشابة والمتمرسة، التي تعطي وتبذل الكثير في سبيل إرضاء ذات، وتحقيق رؤية وطن. وإلتزاماً منا تجاه وطننا المملكة العربية السعودية الذي يحتضن مرافقنا الإنتاجية، فقد أخذنا على عاتقنا تطوير الشباب السعودي للحاق بركب التنمية الصناعية، وذلك بإعداد برامج تدريبية وتطويرية عالية المستوى، وذات مدى طويل وأثر ملموس. والحمد لله نفخر اليوم بـ "الصحراء للبتروكيماويات" التي تدار بعقولٍ وأيدٍ وطنية مخلصة ذات سخاء وعطاء نوعي فريد.  


الفرصة متاحة

إذا كنت مؤهلا للحاق بأحدث أنظمة العمل شفافية وابتكارا، ومستعداً لخوض غمار المنافسة والإنتاجية العالية، ومهتماً بالحوافز المغرية والعوائد المجزية، فإنه يسعدنا أن تكون فرداً من منظومتنا المبدعة.

تقدم بطلبك الآن لـ "الإنضمام إلينا"